إعلان استشارة عدد 16/2020 "اقتناء لوازم مكتبية"

إعلان استشارة عدد 16/2020 "اقتناء لوازم مكتبية"
2020-05-29

تعلن وزارة الشّؤون الدينيّة القيام باستشارة (عدد 16/2020) اقتناء لوازم مكتبية قصد تلبية حاجيات مصالحها المركزية والجهوية التابعة لها. وتتكون من 3 أقساط كما يلي:

  • عـــ30ـــدد مستلزمات مكتبية (أقلام،مركار،حزمة ملفات،حافظات وثائق...)
  • عـــ08ــدد حبر آلات النسخ
  • عــ04ــدد الورق (عادي،رفيع،Bloc post-it ...)

يتكوّن عرض كل مشارك من عرض مالي وعرض فني والوثائق الإدارية ويوجّه عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السّريع أو يسلم مباشرة إلى مكتب الضّبط المركزي للوزارة مقابل وصل إيداع على العنوان التالي: وزارة الشّؤون الدينّية 76 مكرر شارع باب بنات القصبة 1019 تونس، خلال أوقات العمل الإداري في أجل أقصاه يوم 29/05/2020 على السّاعة الواحدة ظهرا ويعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للوزارة للتثبت من ساعة وتاريخ الوصول.

وتم تحديد آخر أجل لقبول العينات بمغازة الوزارة يوم 28/05/2020 على الساعة منتصف النهار.

ويتعيّن على كلّ عارض ما يلي:

  • تضمين العرضين المالي والفني في ظرفين منفصلين، مغلقين ومختومين يدرجان مع الوثائق الإدارية في ظرف ثالث خارجي مختوم ومغلق يكتب عليه بوضوح " لا يفتح - استشارة عدد 16/2020 اقتناء لوازم مكتبية".
  • ويبقى المشاركين ملزمين بعروضهم بمجرد تقديمها لمدة تسعين يوما (90) ابتداء من اليوم الموالي لآخر أجل محدد لقبول العروض.
  • ويقصى كل عرض ورد بعد الآجال (ويعتمد ختم مكتب الضّبط المركزي لتحديد تاريخ وساعة الوصول) أو لم يكن مغلقا ومختوما أو لم يقدم العينات في فصول القسط المشارك فيه.

كراس الشروط الفنية الخاصة باقتناء لوازم مكتبيّة